قصة ثوب ريم السعيدي في يوم زفافها

قصة ثوب ريم السعيدي في يوم زفافها
| بواسطة : admin | بتاريخ 6 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 6 سبتمبر 2017 - 11:06 مساءً

تألقت العارضة التونسية العالمية، ريم السعيدي، في حفل زفافها من الإعلامي اللبناني، وسام بريدي، مساء أمس، الذي جرى في بلدة شننعير اللبنانية، بثوب أبيض، حمل توقيع دار جورج حبيقة، فكيف تم تصميمه وتنفيذه؟

حلمت ريم بثوب زفاف يكون رومانسياً وعصرياً في الوقت نفسه، وأعربت عن رغبتها باستبدال الطرحة المرافقة له بـ”كاب” مع قبعة يضفيان التميز على إطلالتها، فكان لها ما أرادت.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حرص المصمم جورج حبيقة، على تجسيد حلم ريم من خلال تصميم استوحاه من الأجواء الأندلسية لمجموعته الأخيرة من الأزياء الراقية. وكذلك من زهرة الأوركايد التي تُعتبر أكثر الورود أناقة، شفافية، وجمال حيث يُطلق عليها اسم “زهرة المناسبات الملكية”. وقد تميزت أزهار الأوركايد التي زينت هذا التصميم بملمسها الحريري الناعم، ولونها الأبيض الناصع، وبتلاتها المزخرفة التي تتوسطها نقوش باللون الزهري.

اهتم حبيقة بأن يتناسب تصميمه مع شخصية ريم وقوامها، فجاء ثوب زفافها راقياً ببساطة، ورومانسياً بلمعانه وانسيابيته. إذ تميز بتطريزه بخطوط لامعة تنسدل من خلالها باقات من أزهار الأوركايد البيضاء والزهرية. وقد رافقه “كاب” غطته الأزهار، وحبات اللؤلؤ الزهرية اللون، وأوراق متناثرة مليئة بحبيبات الكريستال اللامعة. هذا بالإضافة إلى وشاح على شكل قبعة مستوحى من ترف الاحتفالات في حدائق قصر الحمراء وسحر الليالي الأندلسية.

رابط مختصر 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة اصالة الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.