رأس حربة ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” مهددُ بالسجن 15 عامًا

رأس حربة ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” مهددُ بالسجن 15 عامًا
| بواسطة : admin | بتاريخ 6 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 6 سبتمبر 2017 - 10:56 مساءً

نقلاً غن موقع كووورة – لا يزال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني متهمًا بالتهرب من دفع الضرائب في إسبانيا، وذلك بعد أن وُجهت له التهم بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو في وقت سابق من الصيف الحالي.

وقالت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية إن كريستيانو رونالدو قد يواجه عقوبات مغلظة في حال لم يتوصل لاتفاق مع المدعي العام في إسبانيا لتسوية قضية الضرائب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوضحت أن البرتغالي سيواجه دفع غرامة مالية مرتفعة جدًا تُقدر بـ 75 مليون يورو، والسجن لمدة 15 عامًا في حال لم يتوصل لاتفاق ودي مع المدعي العام الإسباني.

وأشارت إلى أن اللاعب البرتغالي مثل أمام المحكمة يوم الإثنين المنصرم، ووجهت له نفس الاتهامات السابقة بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو على أربع جرائم مالية.

واختتمت الإذاعة الإسبانية قولها إن كريستيانو في حال توصل لاتفاق مع المدعي العام فإنه سوف يُفرض عليه غرامة مالية قدرها 28 مليون يورو، وسيكون عليه حكم  بالسجن لكن دون تنفيذ نظرًا لأن القضية ليست إجرامية.

رابط مختصر 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة اصالة الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.